الجريء
أخر الأخبار ثقافات سلايدر

فضيحة.. وزارة الثقافة تمنح 4 ملاين للفنانة نضال

فجرت الفنانة نضال جزائري، مساء اليوم الاثنين 5 أوت 20189، قنبلة  من العيار الثقيل بعد كشفها عن الاعانة التي تلقتها من طرف وزيرة الثقافة مريم مرداسي عن طريق الديوان الوطني لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة.

وقالت، نضال، في تصريح لــ “الجريء” أنها تلقت دعوة من “أوندة” من أجل تسليمها الإعانة المالية المصروفة من مصلحة الشؤون الاجتماعية، مشيرة إلى أنها “صدمت بقيمة الاعانة التي قدمتها لي الوزيرة مرداسي خاصة لما شاهدت الصك بقيمة 4 ملايين ونصف سنتيم.”

وتابعت الفنانة التي أطلقت صرخة استغاثة بعد انهيار بيتها بالرغاية، في الرويبة، أنها: “إعانة الوزيرة إهانة لشخصي ولكل فنان قدم لبلاده”.

كما أكدت الفنانة أن انفراج القضية مثلما رُوّجَ له في وسائل إعلامية لا أساس له من الصحة، حيث أن مصلحة الإسكان لم تقدم شيئا في ملفي وإعلانها تاريخ تسليم المفتاح لم يتغير بدليل أن موعد شهر نوفمبر القادم كان محددا من قبل من القائمين على المشروع.

وكذّبت، نضال الجزائري، تصريحات الوزيرة مرداسي التي أطلقتها في مهرجان جميلة الدولي بسطيف، ليلة الأحد، كاشفة: “لم يستقبلنِ ولا مسؤول من وزارة مرداسي.. والوزيرة استغلت اسمي وتحاول البزنسة بقضيتي، سيما وأنها مرفوضة من الحراك الشعبي”

وختمت نضال أنها ستنشر فيديو مفصل تحكي فيه كل تفاصيل القضية منذ انهيار بيتها إلى غاية اليوم الاثنين 5 أوت 2019.

الفنانة نضال الجزائري تعيش في بيت قصيري.. وضع مزري

#الجريء 🔴🔴 #صـــــادم..🔥🔥 #لأول_مرة.. الفنانة #نضال_الجزائري تخرج عن صمتها.. "أنا مكانش لي يعطيلي الدراهم ومنيش سراقة.." 💣💣#تهميش_الفنانين 😱😱✅▶Partagez au max svp 🔻🔻🔻🔻🔻🔻🔻🔻

Publiée par ‎الجريء El Jarie‎ sur Vendredi 2 août 2019

 

 

 

Related posts

تبون يكلف جراد بتمثيله في قمة ليبيا ببرازافيل

الجريء

مدير التشريفات السابق بوزارة التضامن رهن الحبس

أمين بن علي

شريف ملال يطلق رصاصة الرحمة على زطشي

الجريء

اترك تعليقا