الجريء
أخر الأخبار اقتصاد تكنولوجيا

“ديما أوريدو”.. عرض جديد بتجربة جديدة

أطلق متعامل الهاتف النقال “أوريدو” خدمة “ديما أوريدو”، الذي يمنح الزبون الفرصة لاختيار وتجديد وتحويل الحزمة الت تلبي احتياجاته بحرية.

ويتيح العرض للزبون الولوج الى لائحة الخيارات المتاحة في القائمة المصممة لهذا الغرض.

وقال نائب المدير شكيب آيت حمودة، إن العرض يجمع بين التجربة الرقمية وتجربة الزبائن الحصرية، مع حزم انترنت التي تلبي احتياجات المستخدم والتطبيقات الرقمية الغنية بالمحتوى.

كما أشار نائب المدير في لقاء صحفي افتراضي، مع وسائل الإعلام، أن الخدمة تمنح الزبون المكافآت الكلاسيكية والأساسية من المكالمات والرسائل النصية القصيرة.

هذا النظام الكامل يأخذ في الاعتبار جميع أنواع الاستخدام المعروضة للزبائن من خلال عرض Dima Ooredoo حيث يقدم هذا العرض الجديد مجموعة من الباقات الشهرية واليومية التي تتناسب مع احتياجات الجميع.

ويمكن الحصول على “Dima Ooredoo” في الإصدار الأساسي مع 200 دينار من التعبئة الأولية، أو مع رصيد Dima شهري مدرج، حسب اختيار الزبون.

ويقدم هذا العرض الجديد مجموعة من 03 أرصدة جزافية شهرية استثنائية وجديدة تقدم لكل مستوى مزيجًا من التطبيقات الرقمية (الموسيقى / الأفلام) بالإضافة إلى المزايا المعتادة في الصوت والإنترنت.

كما أوضح عادل دراڤي، نائب مدير المكلف بالرقمنة و الأجهزة المتصلة (IOT)، أن مبادرة “أوريدو” تأتي لتقديم منتجها الجديد غير المسبوق في السوق الجزائرية مع احترام التدابير الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد19).

وتابع المتحدث أن “ديما أوريدو” سيكون مرفوقًا بأحد الابتكارات العظيمة هو تقديم ANAZIK وANAFLIX ، تطبيقات جزائرية مبتكرة 100٪ تضفي لمسة ثقافية وممتعة.

وتروّج ANAFLIX للتراث السينمائي الجزائري من خلال اقتراح إنتاجات مختلفة تتناسب مع جميع الأذواق.

أما بالنسبة ANAZIK، فتقدم مجموعة واسعة من القطع الموسيقية من جميع الآفاق الفنية. الاشتراك في هذه التطبيقات معروض ومضمّن في حزم “Dima Ooredoo” الشهرية لمدة شهر واحد.

إغراءات..

كما يستفيد الزبون مع الرصيد الجزافي ديما 1200، من 8 جيجا اوكتي من الإنترنت ومكالمات غير محدودة نحو “أوريدو” و 100 دقيقة و 120 رسالة نصية قصيرة لجميع الشبكات الوطنية بالإضافة إلى اشتراك مجاني في تطبيق ANAZIK للموسيقى كل هذه المزايا صالحة لمدة 30 يومًا.

ومع الرصيد الجزافي ديما 2000، يستفيد الزبون من 30 جيجا اوكتي من الإنترنت، ومكالمات غير محدودة نحو أوريدو، و300 دقيقة و 200 رسالة نصية قصيرة لجميع الشبكات الوطنية، بالإضافة إلى اشتراك مقدم في تطبيق أفلام ANAFLIX، كل هذه المزايا صالحة لمدة 30 يومًا.

ومع الرصيد الجزافي ديما 3500 يستفيد الزبون من 70 جيجا اوكتي من الإنترنت ومكالمات غير محدودة نحو Ooredoo و 700 دقيقة و 350 رسالة نصية قصيرة لجميع الشبكات الوطنية بالإضافة إلى اشتراك مجاني في تطبيقات ANAZIK و ANAFLIX، كل هذه المزايا صالحة لمدة 30 يومًا.

سيكون عرض “ديما أوريدو” متوفرا على مستوى التراب الوطني من خلال شبكات مبيعات المتعامل أوريدو.

 

 

Related posts

أمريكا: إعتقال مراسل على الهواء في احتجاجات مينيسوتا

وسيم بطاش

فنانون للوزيرة مرداسي.. “ارحلي”

الجريء

يوم تاريخي.. السودان توقع اتفاق المرحلة الانتقالية

الجريء

اترك تعليقا